الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 ريال مدريد يتراجع بتراجع رونالدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يتراجع بتراجع رونالدو   الإثنين فبراير 28, 2011 6:45 am

أثر تراجع أداء كريستيانو رونالدو في المباريات الأخيرة على الفريق الملكي بشكل كبير مما أدى لتعثر الفريق في ثلاث مباريات، حيث أن النجم البرتغالي لم يتمكن من تسجيل سوى فقط هدفين في آخر 8 مباريات له مع الريال .( وهذا وان دل على شيء فانه يثبت اهميه الفتى البرتغالي وقيمته في ريال مدريد )

فرونالدو دائما مايُصر على أن يكون صاحب الدور الهجومي للفريق ، فإذا غاب كريستيانو غاب هجوم الفريق بشكل كبير وتعطلت الماكينات المدريدية ، وإذا حضر كريستيانو حضر وتألق الجميع .

فلو لاحظنا الفريق الملكي بآخر 7 مباريات له بالدوري الإسباني تعثر في ثلاث لقاءات (تعادلين و هزيمة ) بالإضافة إلى تعثره في دوري الأبطال أمام ليون (وإن كانت هذه مباراة ذات حسابات مختلفة)، وهو مايبرهن على أن نتائج الفريق تراجعت بتراجع مستوى رونالدو .

في آخر ثماني مباريات بالدوري لم يُسجل رونالدو سوى هدفين فقط كانوا أمام ( ريال سويسداد ) في الأسبوع الـ22 ، أي أنه صام عن التهديف في سبع مباريات .

وفي آخر ثلاث مباريات للنادي الملكي بالدوري لم يتمكن رونالدو من التهديف ، بل إن عجز الفريق تهديفيا أيضا بدى واضحا ، حيث أن الفريق لم يُسجل في الـ3 مباريات سوى ثلاث أهداف فقط !! .

هذا التقرير أعدته يومية سبورت الكتالونية حيث ربطت انتصارات الريال بالمستويات التي يقدمها الفتى البرتغالي، ففي حال نجاحه في التسجيل فإن الفريق يفوز، وفي حال فشله في ذلك فإن الفريق قد يتعثر.

منقوووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
أبو يزن الأسمر

avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد يتراجع بتراجع رونالدو   الأحد مارس 13, 2011 10:53 am

مشكوووووور جدا ةعالموضوع الرائع


تقبل مروري
تحياتي ::: ابو يزن الاسمر:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يتراجع بتراجع رونالدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: