الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 مسعود أوزيل بين الإسلام والخمر ولحم الخنزير!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: مسعود أوزيل بين الإسلام والخمر ولحم الخنزير!   السبت مارس 12, 2011 7:20 am

صداقة النجم الألماني ذو الأصول التركية مع صائد النساء رونالدو قد تنعكس سلباً على معطياته الفنية في قلعة ريال مدريد!.


يثير لاعب ريال مدريد الغامض الألماني المسلم ذو الأصول التركية مسعود أوزيل الجدل بين المشجعين العرب لتناقض تصريحاته مع سلوكه وطريقة تطبيقه للتعليمات الدينية لا سيما أنه مسلم وفي الوقت نفسه "يشرب الخمر.. ويأكل لحم الخنزير"، على حد تعبيره.

وصرح أوزيل لصحيفة "أس" الإسبانية أواخر 2010 في معرض حديثه عن أسلوب حياته خارج المستطيل الأخضر قائلاً إنه "يحب النوم كثيراً، وينتهج الانضباط الألماني في عمله لاعباً محترفاً في كرة القدم فضلاً عن التزامه بتعليمات الدين الإسلامي"، على حد تعبيره.

ويقول النجم الألماني "المسلم": "نعم.. أنا أمارس الشعائر الإسلامية وأحاول تطبيقها، لكنني أتذوق لحم الخنزير في أعياد الميلاد، وأتناول النبيذ في بعض الأحيان"، وهو ما يتعارض مع الإسلام جملة وتفصيلاً، وعندما شعر بالحرج جراء تصريحاته حاول العدول عنها مراراً لتصحيح صورته التي تشوهت عند الجماهير المسلمة خصوصاً من خلال ارتداءه قمصاناً يعلن فيها إقلاعه تماماً عن تناول المشروبات الروحية!.

تحت التهديد في مدريد


ويبدو أن أوزيل أصيب بالعدوى من زميله في ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المعروف بإدمانه على عشق النساء وتشعب علاقاته الغرامية التي كادت أن تورطه باغتصاب فتاة في لندن عندما بدأ مسيرته الاحترافية مع مانشستر يونايتد الانكليزي، وقد تنعكس رفقة السوء على أوزيل بعد أن كان حملاً وديعاً في ألمانيا، مستقر عاطفياً، ذو شكيمة قوية، متزن السلوك، لكن كل ذلك تحت التهديد في مدريد!.

خلاف مع لاجربلوم

وكان أوزيل قد أكد في أكثر من مناسبة بأن علاقة وطيدة تربطه بزير النساء رونالدو الأمر الذي أثر على طريقته في الحياة وهذا ما تؤكده الخلالفات التي طرأت بينه وبين مواطنته أنا ماريا لاجربلوم شقيقة المطربة الشهيرة سارة كونر التي تكبره بستة أعوام واعتنقت الإسلام بعد ارتباطهما قبل تنفصل عنه في مدريد لأن الحياة هناك لم تعجبها!.

فترة عصيبة وعلاقة جديدة


ومر أوزيل بفترة عصيبة من الناحية النفسية لكنه تجاوزها بعلاقة جديدة أثارت الكثير من الجدل حول اللاعب الغامض إذ دخل قلب فتاة جديدة تدعى أيدا يزبك، والغريب أنها مرتبطة بمقدم برامج إيطالي مما قد تؤثر العلاقة على حياة اللاعب الصغير وأداءه بالقميص الأبيض في مدريد والملاعب الأوروبية.

يذكر أن أوزيل من مواليد 15 أكتوبر 1988 وقد لعب لأندية شالكه وفيردر بريمن في ألمانيا قبل الانتقال في أغسطس 2010 إلى ريال مدريد بصفقة قدرت بنحو 20 مليون دولار، ويعد من أفضل اللاعبين الذين برزوا في كتيبة الماكينات خلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت في جنوب أفريقيا العام الفائت.



مع تحياتي خربشات قلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
أبو يزن الأسمر

avatar

عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: مسعود أوزيل بين الإسلام والخمر ولحم الخنزير!   الأحد مارس 13, 2011 10:47 am

مشكوووووور جدا ةعالموضوع الرائع


تقبل مروري
تحياتي ::: ابو يزن الاسمر:::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسعود أوزيل بين الإسلام والخمر ولحم الخنزير!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: