الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 مفاجأت في دوري الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: مفاجأت في دوري الابطال   الإثنين مارس 07, 2011 7:57 am

الثلاثاء والأربعاء من الأسبوعين الجاري والمقبل يشهدان حسماً لمرحلة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بإقامة 8 مباريات إياب بمعدل مباراتين لكل يوم.

نتائج مباريات الذهاب بعضها منطقي وبعضها صادم، ما زاد من احتمالات وقوع مفاجآت تُطيح بالمنطق وتُعطي ظهرها للعقل، وكانت مباريات الذهاب انتهت بالنتائج التالية: (علماً بأن أصحاب الأرض هي الفرق المذكورة أولاً)

ميلان الإيطالي صفر-1 توتنهام هوتسبير الإنكليزي

فالنسيا الإسباني 1-1 شالكه الألماني

روما الإيطالي 2-3 شاختار دانييستك الأوكراني

آرسنال الإنكليزي 2-1 برشلونة الإسباني

كوبنهاغن الدنماركي صفر-2 تشيلسي الإنكليزي

أولمبيك ليون الفرنسي 1-1 ريال مدريد الإسباني

أولمبيك مارسيليا الفرنسي صفر-صفر مانشستر يونايتد الإنكليزي

إنتر ميلان الإيطالي صفر-1 بايرن ميونيخ الألماني


"يوروسبورت عربية" تُقدم لزوارها قراءة في المفاجآت التي قد تشهدها المباريات الثمان التي تُقام هذا الأسبوع (شاختار مع روما وبرشلونة مع آرسنال الثلاثاء، وتوتنهام مع ميلان وشالكه مع فالنسيا الأربعاء)، والأسبوع المقبل (مانشستر يونايتد مع مارسيليا وبايرن ميونيخ مع إنتر ميلان الثلاثاء، وتشيلسي مع كوبنهاغن وريال مدريد مع ليون الأربعاء)، وهذه المفاجآت قد تكون على مستوى نتائج المباريات أو بعض الأحداث المتعلقة بها.

1- تأهل توتنهام


الفريق الذي لم يسبق له الفوز بالبطولة انتصر على ميلان صاحب الألقاب السبعة بهدف نظيف في "سان سيرو"، وهو مرشح بقوة لإكمال مفاجأته وإزاحة الفريق اللومباردي الذي يحل عليه ضيفاً في "وايت هارت لين" بالعاصمة لندن.

2- عبور ريال مدريد إلى دور الثمانية

القاعدة في المواسم الستة الماضية تقول إن الـ"ميرينغي" لا يتخطى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وبعد النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق خارج الديار أمام ليون فإن الفريق الملكي يحتاج فوزاً بأي نتيجة من أجل بلوغ ربع النهائي.

3- اصطدام راؤول بفريقه السابق

إذا قُدّر لشالكه الألماني العبور على حساب فالنسيا ولريال مدريد بالوصول إلى دور الثمانية، فمن المحتمل أن يقع المهاجم المخضرم راؤول غونزاليس في مواجهةٍ "عاطفية" مباشرة مع الفريق الذي دافع عن ألوانه لمدة 16 عاماً متتالية قبل أن يرحل عنه الصيف الماضي.

4- خروج شاختار


الفريق الأوكراني يُقدم أداءً جيداً هذا الموسم على المستويين المحلي والأوروبي، وفي الأحوال الطبيعية يبدو بلوغه دور الثمانية على حساب روما مفاجأة، لكن بالنظر إلى أوضاع الفريقين فإن المفاجأة هي صعود فريق العاصمة الإيطالية على حساب شاختار الذي فاز في روما بنتيجة 3-2.

5- مشاركة فابريغاس

قائد آرسنال المصاب يغيب بنسبة كبيرة عن لقاء فريقه المرتقب في "كامب نو" أمام برشلونة، لكن قد تكون الأنباء عن إصابته وغيابه مناورة من الفرنسي المخضرم أرسين فينغر المدير الفني لـ"المدفعجية" الباحث عن الثأر من الفريق الكتالوني.

6 - توديع برشلونة

الفريق الذي يضم كوكبة من اللاعبين على رأسهم الثلاثي الأفضل في العالم (الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيان تشابي هيرنانديز وأندريس إنييستا) قد يحزم أمتعته مبكراً بعد أن خسر على ملعب الإمارات، رغم كونه المرشح الأول للفوز بهذه البطولة.

7 - سقوط حامل اللقب

يبدو إنتر ميلان بطل النسخة الماضية في موقفٍ حرج للغاية بعد أن خسر على ملعبه بهدف نظيف من بايرن ميونيخ، والمفاجأة تكمن في خروج البطل من دور الـ 16 وتأهل الفريق البافاري إلى دور الثمانية رغم الأداء المتردي الذي يُقدمه على المستوى المحلي والذي يُهدد مستقبل مديره الفني الهولندي لويس فان غال.

من مهند الشناوي

مع تحياتي اسير الاحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
مفاجأت في دوري الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: