الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الانجازات المدرسية خلال الشهر: الحصول على المركز الاول في على مستوى الشمال في دوري تنس الطاولة / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الثاني في كرة قدم المعلمين على مستوى الشمال / الانجازات المدرسية خلال الشهر : الحصول على المركز الخامس في مسابقة الاحاديث النبوية الشريفة على مستوى الشمال /الانجازات المدسية خلال الشهر الحصول على المركز الثاني في النشيد الجماعي

شاطر | 
 

 ريال مدريد في ذكرى تأسيسه .....ز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع في نهر الحب
المميزون
المميزون
avatar

عدد المساهمات : 244
تاريخ التسجيل : 24/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ريال مدريد في ذكرى تأسيسه .....ز   الأحد مارس 06, 2011 7:58 am

يُعد اليوم الـ6 من مارس 2011 ذكرى تأسيس النادي الملكي ريال مدريد الذي أنشأ منذ 109 سنة بالـ6 من مارس 1902 ، وكثيرا مالعب ريال مدريد في ذكرى تأسيسه آخرها بالموسم الماضي في مباراة الفوز على أشبيلية 3-2 بالبرنابيو ، وخلال المرات التي لعب الفريق بهذا اليوم حقق الانتصار في تسع مناسبات .

ويُعد خوسيه ماريا دى بنخوريا هو هداف ريال مدريد في ذكرى تأسيسه ، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف يليه راؤول بأربعة أهداف ثم أمانكيو وخينتو بثلاثة أهداف .

ومن المثير للاهتمام أن الـ6 أهداف التي سجلها بنخوريا في ذكرى التأسيس كانت جميعها في مباراة واحدة في عام 1927 ، أيضا أمانكيو سجل هو الاخر اهدافه الثلاثة في لقاء واحد و كان امام سبارتا براغ في 1968 .

ويُعد راؤول هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل في ثلاثة احتفالات بالذكرى السنوية ، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في الـ3 مباريات أعوام (1996 ، 2001 و 2002) ، وليس هذا فقط بل إنه سجل في مسابقتين مختلفتين بالكأس ودوري أبطال أوربا .

من جهة أخرى يُعد خينتو هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل في مناسبتين بهذه الذكرى ، وفي كلتا المناسبتين كانت بالدوري .

منافس وحيد فقط تمكن من تسجيل هدف واحد بمرمى ريال مدريد في هذه المناسبة وهونادي اكسترمادورا فى عام 1927 .

وفي مناسبتين تلقى الريال في هذا اليوم هدفين في مرماه حيث كانت المرة الاولى امام توتنهام سنة 1985في حين كانت الثانية بالموسم الماضي امام اشبيلية .

أما من ناحية ركلات الجزاء فمنذ 51 سنة لم يمنح لريال مدريد أي ركلة جزاء بالـ6 من مارس ، وكانت آخر ركلة منحت للفريق تلك التي سجلها بوشكاش بمرمى أوفييدو 8-0 ، ولم يحتسب على ريال مدريد ركلة جزاء منذ 24 سنة .

ويُعد راموس وكريستيانو رونالدو اللاعبان الوحيدان اللذان يلعبان حاليا بالفريق وسجلا من قبل في ذكرى تأسيسه ،حيث تمكنا معا من زيارة مرمى النادي الاندلسي اشبيلية في لقاء الموسم الماضي.


مع تحياتي اسير الاحزان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-m-s.tk/
 
ريال مدريد في ذكرى تأسيسه .....ز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: